الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه

الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه

الاردن 24 –

مالك عبيدات – جدد مواطنون ممن جرى التنسيب بتعيينهم في الدوائر والمؤسسات العامة مطالبتهم الحكومة باستكمال اجراءات تعيينهم وانهاء معاناتهم بعد أن قدّموا استقالتهم من القطاع الخاص في سبيل الحصول على الوظيفة الحكومية.

وقالوا لـ الاردن24 إن جزءا كبيرا منهم سيفقد حقه بالتعيبين نظرا لعامل السن ومنهم من فقد وظيفته بالقطاع الخاص وأصبح الآن بلا دخل وبلا عمل ولديه أسرة والتزامات، وهناك من ينتظر الوظيفة منذ سنوات بعد تخرجه وعدم توفر أي عمل لديه.

وناشدوا رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز باعادة النظر في هذا القرار الذي أضرّ بهم، سيما أنهم كانوا على وشك مباشرة العمل وصدر قرار الحكومة بتعطيل الدوائر الرسمية بسبب جائحة الكورونا.

ومن جانبه، قال رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، إن مجلس الوزراء وافق على المحافظة على المدد وسيراعي تجاوز العمر وكذلك الدور التنافسي والامتحانات التنافسية أيضا وغيرها من الأمور بالنسبة لطالبي التوظيف.

وأضاف الناصر لـ الاردن24 إن المرشحين للتتعين لن يفقدوا حقهم، فما جرى عبارة عن تجميد مع احتفاظ الجميع بحقوقهم وعدم ترشيح غيرهم.

وأوضح أن العملية عبارة عن ترحيل من عام لآخر، مع الاحتفاظ بحقوق الجميع، حتى لو تجاوز أحدهم السنّ المحدد، مؤكدا أن المنسّب بتعيينهم لن يخضعوا للامتحان التنافسي العام القادم وسيبقى الوضع على ما هو عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق