وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية – صور

وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية – صور

الاردن 24 –
رصد – بينما كانت قائمة الوسوم الخمسة الأكثر تداولا عبر وسائل التواصل الاجتماعي متعلقة بالتضامن مع المعلمين ونقابتهم والمعتقلين، اخترق وسم #اربد القائمة بشكل سريع وذلك بعد فعالية حاشدة شهدتها عروس الشمال مساء السبت.
وأعرب مغرّدون عن فخرهم واعتزازهم بالمعلم الأردني والاربديين الذين قال المدوّنون إن مواقفهم كانت على الدوام وطنية ومعبّرة عن نبض الشارع الأردني.
وقال صخر الكلوب في تغريدة مع وسم #اربد : “رفعتوا راسنا عاليا وأعدتهم لنا الأمل.. هذا الشعب لن يذل”.
وفي تعليقه على صورة من اربد، قال خير الدين الجابري: “#إربد العز هذه الليلة، المحافظات تتنافس على حب الوطن والحرية، هذا الشعب العظيم من شماله لجنوبه الذي يستخسر فيه الساسة ممارسة الديمقراطية الحقيقية ويرونه غير جاهز لها..شعبنا الحر يستحق الكثير. بارك الله في هذه البلاد وبارك في أهلها الأحرار”
وقالت شفاء غنيمات: “ما بعطي فرحتي لحدا، ولله الحمد، الشعب لما بده شي رح يصير، لما قرروا يطلعوا ويعلوا صوتهم، طلعوا وفاجأوا الناس، هذا درس لازم تفهمه كل حكومات العالم #اربد”.
وقال صهيب القرنة: “عروس الشمال تقول كلمتها، إربد كايد مفلح عبيدات، إربد وصفي التل، اربد عرار، لن ولم تكن إلا مع المعلم”.
وعلّق اسلام العبادي على مقطع فيديو لفعالية اربد، فقال: “عروس الشمال، #إربد وصفي التل تفاجئ الجميع وتتصدر السباق الوطني”.
وتداول عشرات الآلاف من المغردين والمدونين عبر وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك، تويتر، وواتساب” مقاطع فيديو وصور من فعالية اربد، السبت، تمتنع الاردن24 عن نشرها إثر الشكوى التي جرى تحريكها بحقّ رئيس التحرير باسل العكور جراء نشره أخبار اعتصامات المعلمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق